السبت، 14 نوفمبر 2015

الحياة وجدت لنعيشها بإيمان لا لنفهمها

Click Me!
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 



اللهم اهدني وسددني...اللهم إني أسألك الهدى والسداد...
اللهم إني أسألك الهدى... والتقى... والعفاف... والغنى...
اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري...
 وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي...
 وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي...
 واجعل الحياة زيادة لي في كل خير...
 واجعل الموت راحة لي من كل شر...
اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء...
 ودرك الشقاء...
وسوء القضاء...
وشماتة الأعداء...
اللهم إني أعوذ بك من العجز...
 والكسل...
والجبن...
 والهرم...
 والبخل...
 وأعوذ بك من عذاب القبر...
ومن فتنة المحيا والممات ...
الحياة وجدت لنعيشها بإيمان لا لنفهمها...
لماذا يخاف السياسي من الدين...لأن الدين هو الصدق...
لماذا يخاف رجل الدين من السياسي...إنها مشكلة لن نفهما حتى لو هم فسروها...
لا تحرج نفسك وتأكد من أنك إنسان صادق يحافظ على صداقته...
إذا كنت إنسانا فاشلا فلا تسرق الصداقة من فشلك...
لا تشتري إسم إنسان إلا إذا كان صديقك...فهو يعرفك حقا...
فلا تعلق صداقتك ولا للحظة إذا كنت إنسانا صادقا...
لا تتجاهل مما يحدث في حياتنا وتأكد بأن الصداقة هي الأصول الثابتة فينا...
الصداقة كصحة الإنسان... ولكن لا تحتاج الى طبيب...
لا تحاول أن تجرح الصداقة وتقول أنا آسف...
صديقي لا يعذبني لقد نشأنا معا...
أنت صديقي فكن صادقا...
قلبي صديقي لهذا هو يحافظ على الصداقة...
شكرا لك لأنك اليوم قلت لي يا صاحبي...
بدون الصداقة يبقى شيء نفقده...
الصداقة فكرة إنسانية...
لا تخبرني عن أحلامك لأنها تخصك أنت بالذات...فهي جزء منك ومن كينونتك...
فأحلامي يمكن أن تكون أروع من أبعادك وتخيلاتك...
سألت حروفي هذه قبل أن تنتهي عن أجمل الأشياء وأجمل اللحظات في قلوب وعيون الإنسان
فهمست في كياني ووجودي...إنسان يحب الورود ...والورود تحبه...
اللهم أرحم والدي كما ربياني صغيرا وأسكنهما فسيح جناتك يارب...
وصلى الله على سيدنا وحبيبنا ونبينا محمد وعلى آله وأصحابه
الأخيار وسلم تسليما كثيرا...
تحياتي
صن لايت


 





 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق